مجموعة الدرافيل البحرية
مجموعة الدرافيل البحرية ..... مركز شباب باب الشعرية
شعارنا ( الكشافة تبدأ بلعبة وتنتهي بمواطن صالح ).....
أهميتنا ( توجيه أولادنا للطريق الصح وتعلم مهارات جديدة
تفيده في حياته , وجعله رجلا يعتمد علي نفسه ويطع والديه)
أنشطتنا ( أدخل المنتدي وأتعرف علينا أكتر)))))))))))))
المواضيع الأخيرة
» السؤال الثانى فى المسابقة
الأحد أغسطس 15, 2010 1:23 am من طرف MOHAMED HOSSAM

» أسمى محمد حسام
السبت أغسطس 14, 2010 2:34 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

» مجموعة خلفيات رمضانية جميلة جدااااا
السبت أغسطس 14, 2010 2:14 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

» جروب المجموعة علي الفيس بوووووووووك
السبت أغسطس 14, 2010 2:05 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

» مافيش حاجة حصرى كله على المنتدى المصرى (البرنامج الخطير جدااااااااا)
الجمعة أغسطس 13, 2010 2:39 am من طرف MOHAMED HOSSAM

» ابتهلات الشيخ النقشبندى
الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:22 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

» اسعد الله مساءكم
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:58 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

» السؤال الاول من المسابقة الرمضانية
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:53 pm من طرف mostafa yehia

» الحلقة الاولة من مسلسل الكبير اوى (أحمد مكى)
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:51 pm من طرف MOHAMED HOSSAM

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 51 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamedsalah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1703 مساهمة في هذا المنتدى في 823 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الثلاثاء يونيو 25, 2013 10:31 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تصويت

ما رأيك في أنشطة الفريق هذا العام وتوقيتها ؟؟؟

8% 8% [ 1 ]
31% 31% [ 4 ]
54% 54% [ 7 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13


عزيمة العرب في الأمارااات

اذهب الى الأسفل

عزيمة العرب في الأمارااات

مُساهمة  RoaytR في الإثنين سبتمبر 28, 2009 5:11 pm

«الإمارات» تقتنص تعادلا ثمينا أمام «جنوب أفريقيا» في كأس العالم للشباب
د ب أ
اقتنص شباب الإمارات تعادلا غاليا أمام أولاد جنوب أفريقيا بهدفين لمثليهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول لبطولة كأس العالم للشباب.

قدم المنتخبان عرضا متوسط المستوى لا يليق بأياً منهما خاصة المنتخب الإماراتي الذي أهدر من يديه فوزاً سهلاً بعدد وافر من الأهداف في الشوط الأول، ودفع الثمن غاليا في الشوط الثاني حيث استقبلت شباكه هدفين، ولكنه حقق التعادل في وقت قاتل.

نجح المنتخب الإماراتي في استغلال الدقائق الأخيرة من المباراة لتعديل النتيجة، مستفيداً من النقص العددي في صفوف منافسه إثر طرد اللاعب «رمالو مفاليلي» في الدقيقة 82 لنيله الإنذار الثاني.

وسجل اللاعب «كيرموت إيراسموس» المحترف في فينورد الهولندي هدفي الأولاد في الدقيقتين 54 و72 ، بينما سجل «حمدان الكمالي» الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء، ثم خطف «ذياب عوانة» هدف التعادل الغالي للإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

جاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى حيث سيطر التوتر والخشونة على مجريات اللعب ففشل أياً منهما في هز الشباك رغم الفرص العديدة التي سنحت للمنتخب الإماراتي.

وكان منتخب جنوب أفريقيا هو الأكثر استحواذا على الكرة لكن في وسط الملعب، واعتمد الفريق في هجومه بشكل كبير على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

أما المنتخب الإماراتي فكان الأكثر هجوما وخطورة على المرمى لكن اللاعبين «أحمد خليل»، و«علي مبخوت» تسابقا في إهدار الفرص السهلة.

وتصدى «دارين كيت» حارس مرمى جنوب أفريقيا لأول تسديدة إماراتية في اللقاء وكانت في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة التالية تصدى «يوسف عبد الرحمن» حارس الإمارات لتسديدة من الفريق المنافس.

ألغى الحكم هدفا للإمارات في الدقيقة 16 ، بدعوى تسلل اللاعب «علي مبخوت» الذي تمادى في إهدار الفرص وكان أخطرها في الدقيقة 25، حيث تلقى كرة عرضية قادمة من الناحية اليمنى وهيأها لنفسه أمام مرمى جنوب أفريقيا ولكنه سددها بغرابة شديدة إلى جوار القائم.

وشهدت الدقيقة 33 أخطر فرص الشوط الأول وكانت من نصيب الإمارات أيضا، اثر كرة عرضية لعبها «ذياب عوانة» من الناحية اليمنى وأهدرها «أحمد خليل» أيضا.

لم يختلف الحال كثيرا في بداية الشوط الثاني حيث واصل الفريقان فشلهما في إنهاء الهجوم بالشكل الدقيق.

كسر «إيراسموس» حاجز الصمت في الدقيقة 54 ،عندما تلقى كرة عرضية وسط دفاع الإمارات على حدود منطقة الجزاء فسددها على يمين الحارس الإماراتي مسجلا هدف التقدم.

وكاد منتخب جنوب أفريقيا يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، لكنه أهدر الفرصة، ثم أضاع خليل في الدقيقة التالية فرصة ذهبية لتحقيق التعادل وسدد الكرة بجوار القائم، ثم جاء خليل مرة اخرى وسدد الكرة بقوة من ضربة حرة في الدقيقة 60 ولكنها كانت في يد الحارس الجنوب أفريقي.

شعر «مهدي علي» المدير الفني للمنتخب الإماراتي بحرج موقف فريقه فدفع باللاعب «أحمد علي» بدلا من «سلطان المنهالي» في الدقيقة 63 ، لتدعيم خط الوسط وتعزيز هجوم الفريق بحثا عن التعادل.

لكن الأداء لم يختلف كثيرا حتى نجح «إيراسموس» في تسجيل الهدف الثاني لجنوب أفريقيا في الدقيقة 72 بنفس طريقة الهدف الأول وذلك اثر تمريرة من زميله «تولاني سيريرو»، وأهدر «مبخوت» فرصة أخرى ثمينة في الدقيقة 81 وأطاح بالكرة عاليا وهو خالي تماما من الرقابة.

شهدت الدقيقة 82 طرد اللاعب الجنوب أفريقي مفاليلي لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع «أحمد علي»، وسدد «حمدان الكمالي» الضربة الحرة ولكنها علت العارضة مباشرة، وحصل «أحمد علي» على ضربة جزاء في الدقيقة 90 اثر عرقلته داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله عوانة.

وتقدم الكمالي لتسديد الضربة على يمين حارس جنوب أفريقيا مسجلا الهدف الأول للمنتخب الإماراتي ليجدد أمل الفريق في تحقيق التعادل.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وبينما كان الفريقان يستعدان للخروج بهذه النتيجة ، أعلن البديل «أحمد علي» عن نفسه مجددا ولعب كرة عرضية نموذجية من الناحية اليسرى قابلها عوانة بضربة رأس رائعة على يسار الحارس الجنوب أفريقي مسجلا هدف التعادل الثمين للإمارات.

وتخلص المنتخب الإماراتي نسبيا بهذا التعادل من عقدة مواجهاته مع الفرق الأفريقية بعد هزيمتيه أمام الكاميرون، وكوت ديفوار وديا في فترة الإعداد للبطولة.
avatar
RoaytR

عدد المساهمات : 63
دوري الدولفين الأول : 3508
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 19
الموقع : مراسل قناة الحصيرة

بطاقة الشخصية
المجددون:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى